فيسبوك تويتر
awardgain.com

كيف تحافظ على رائحة حذائك منعشة

تم النشر في اكتوبر 24, 2022 بواسطة Rod Friberg

وجود أحذية رياضية ذات رائحة كريهة هو ، على الأقل ، مشكلة كبيرة. أنا متأكد من أن الجميع قد وضعوا بالفعل مشاكل مع هذا مرة واحدة على الأقل خلال حياتهم. في حالة عثرت على هذا المقال القصير ، فأنت تعرف بالتأكيد جيدًا ما أناقشه. ما سأفعله هنا هو وضع العديد من الاستراتيجيات التي قد ترغب في استخدامها للحفاظ على أحذية رياضية وأحذيتك تشم رائحة طازجة بشكل عام.

نظرًا لأنه من الأسهل منع حدوث شيء سيء من محاولة إصلاحه إذا فات الأوان بالفعل ، سأقدم هنا فقط نصائح حول تجنب الرائحة السيئة من الالتزام بأحذيتك. إذا كانت حذائك نتن بالفعل ، فإن المشكلة تكون أكثر تعقيدًا قليلاً ، فهي تستحق مقالها.

أنا أمر يستحق التركيز عليه ، فهذه هي العناصر التي يجب عليك القيام بها لتجنب الأحذية الرائحة:

  • شراء أحذية الجودة. قد يكون الشيء الذي تحتاج إلى مشاهدته هو جودة أحذية المرء. بذل جهد لشراء الأحذية المصنعة فقط من المواد الطبيعية ، لأنها تمكنك من التنفس ويتبدد العرق أسهل. المواد التركيبية سامة للقدمين ، لأنها تمنع التهوية. يمكنك اختيار الركض لمدة ساعة واحدة وارتداءها والنقطة التالية التي تفهمها ، كل شيء حوله يبدأ في التعفن.
  • الحفاظ على النظافة. لا شيء جديد هنا ، ولكن يبدو أن الكثير من الناس يتجاهلون هذه التفاصيل. إذا كنت تستحم ، فلا تنس غسل القدمين أيضًا. هذا يبدو غبيًا ، أتفهم ، ولكن عند الاستحمام ، يميل معظمهم إلى نسيان القدمين. بما أن كل الماء والصابون يذهبون إلى القدمين ، فلماذا يزعجهم غسلهم؟ لكن هذا لا يكفي. نحن نتحدث عن الجزء الأكثر روعة الرائحة من أجسادنا. هل تعتقد أن الماء والصابون فقط سيفعلون الخدعة؟ أنا لا أعتقد ذلك.
  • هناك العديد من أنواع الأحجار الكاشطة والإسفنج التي ستجدها في المتاجر خصيصًا لهذا الغرض. استخدمهم. إنهم يعملون العجائب. إنهم يزيلون مخبأ الجلد الميت على قدميك ، وهو ما يسبب غالبية الرائحة السيئة.

    أيضا ، البديل البارد والساخن على قدميك. من الأفضل أن ينظف المسام في بشرتك وبصحة جيدة ، تنبعث رائحة العرق بشكل أفضل قليلاً. إذا كانت رائحة قدميك سيئة للغاية ، فيجب عليك أيضًا أن تتناوب مع علامات صابون. الصابون لها تكوين مختلف وتعمل على مواد كيميائية مختلفة. إذا كنت تستخدم علامتين تجاريتين للصابون ، فمن الأرجح أن تحيد المزيد من البكتيريا التي تنتج رائحة سيئة.

  • تغيير الجوارب الخاصة بك في كثير من الأحيان. مرة أخرى ، واضحة للغاية ، ولكن لا يزال ، ينسون ذلك. استخدم زوجًا نظيفًا من الجوارب كل يوم. يعد تغييرها مرتين أو حتى ثلاث مرات في اليوم مثاليًا ، ولكن بمجرد أن يكون الحد الأدنى المسموح به. إذا كنت تستخدم نفس الجوارب مثل الأمس ، فقد يكون لدى حذائك وقدميك ما تقوله حول هذا الموضوع. وأنت لا تريد سماعها!
  • قم بتدوير الأحذية. يجب أن يكون لديك عدة أحذية. في يوم من الأيام ، يمكنك استخدام زوج واحد ، في اليوم التالي زوج آخر. وبهذه الطريقة ، لديهم ما يكفي من الوقت لأخذ بعض الهواء والعرق للتبخر.
  • اترك حذائك للتنفس. إنها ممارسة جيدة عندما تصل إلى المنزل لوضع حذائك في مكان ما في العراء (ليس إذا تمطر ، بالطبع). سوف تهب الريح بعض الهواء النقي وسيتبخر العرق. ولسبب ما ، عندما تضع مجموعة من الأحذية التي تم تهويتها ، تشعر بالراحة الشديدة. يبدو أن لديك أحذية جديدة. يجب عليك القيام بذلك خاصة إذا كنت تشارك في نوع من الرياضة.
  • نظف حذائك مرة واحدة في حين. لا أعرف السبب ، لكن عندما تبقيهم نظيفًا في الخارج ، فإنهم يميلون إلى البقاء في الداخل لفترة أطول. ربما لأنك تشعر أن شيئًا ما ليس صحيحًا في الداخل وتحتاج إلى فعل شيء حيال ذلك. لكن لا تعتمد فقط مع هذا. لن تحصل على النتائج التي تتوق إليها.
  • إذا كانت رطبة ، فاترك مكانًا لتجف. إذا تم هطول الأمطار ، فتأكد من وضع الأحذية لتجف قبل وضعها في صندوق الأحذية أو ارتداءها مرة أخرى. إذا وجدت الماء في الأحذية ، فإنهم يبدأون في التعفن في أقل من يوم ، كما تنبعث منه رائحة فظيعة ، خاصةً إذا كانوا بالفعل رائحتين قليلاً.
  • إذا اتبعت على الأقل عدد قليل من هذه الاستراتيجيات البسيطة ، فتجنب وجود أي مشكلة مع الروائح السيئة عبر حذائك في أي وقت قريب.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
awardgain.com

How To Keep Your Shoes Smelling Fresh

Posted on August 24, 2020 by Rod Friberg

Having smelly sneakers is, to state the least, a large problem. I'm sure everyone has already established problems with this at least one time within their lifetime. In the event that you found this short article, you definitely know very well what I'm discussing. What I'll do here's to lay out several strategies that you might desire to put to utilize to keep your sneakers and footwear generally smelling fresh.

Because it's easier to prevent something bad from happening than to attempt to fix it if it is already too late, I am going to offer here only tips about avoiding the bad smell from sticking with your shoes. If your shoes already stink, the problem is a bit more complicated also it deserves its article.

I the order worth focusing on, these are the items you should do in order to avoid stinky shoes:

  • Buy quality shoes. The fist thing you need to watch for may be the quality of one's footwear. Make an effort to only buy shoes manufactured from natural materials, since they enable you feet to breathe and the sweat dissipates easier. Synthetics are toxic for the feet, since they prevent ventilation. You choose one hour jogging wearing them and the following point you understand, everything around starts rotting.
  • Maintain hygiene. Nothing new here, but lots of people appear to overlook this detail. If you are showering, do not forget to wash the feet too. It sounds dumb, I understand, however when showering, most have a tendency to forget about the feet. Since all water and soap goes to the feet, why bother washing them? But that's not enough. We're talking about the most awful smelling part of our bodies. Do you think only water and soap will do the trick? I don't think so.
  • There are many types of abrasive stones and sponges you will find in the stores specifically for this. Use them. They work wonders. They remove the dead lair of skin on your feet, the one that causes the majority of the bad smell.

    Also, alternate cold and hot water on your feet. It better cleans the pores in your skin and well, the sweat smells a little better. If your feet smell so bad, you should also alternate soap brands. Soaps have different composition and they act on different chemicals. If you are using two soap brands, you're more likely to neutralize more of the bacteria that produce bad odor.

  • Change your socks often. Again, very obvious, but still, most forget about it. Use a clean pair of socks every day. Changing them twice or even three times a day is ideal, but once is the minimum allowed. If you are using the same socks as yesterday, your shoes and feet may have something to say about it. And you don't want to hear it!
  • Rotate you shoes. You should have several pair of shoes. One day you may use one pair, the next day another pair. This way, they have enough time to take some air and for the sweat to evaporate.
  • Leave your shoes to breathe. It's a good practice when you get home to put your shoes somewhere out in the open (not if it rains, of course). The wind will brow some fresh air and the sweat will evaporate. And for some reason, when you put on a set of shoes that's been ventilated, you feel so comfortable. It's like you have new shoes. You should do this especially if you're involved in some type of sport.
  • Clean your shoes once in a while. I don't know why, but when you keep them clean on the outside, they tend to stay fresh on the inside for longer. Maybe because you sense that something isn't all right on the inside and you need to do something about it. But don't rely solely with this. You won't obtain the results you crave for.
  • If they're wet, leave somewhere to dry. If it rains, be sure you put the shoes to dry before putting them in the shoe box or wearing them again. If you find water in the shoes, they begin to rot in under a day also it smells awful, particularly if they're already just a little smelly.
  • If you follow at the very least a few of these simple strategies, avoid being having any issue with bad odors via your shoes anytime soon.